سياسية | 02:31 - 13/11/2023
بغداد- موازين نيوز أعلنت مديرية الدفاع المدني، الاثنين، عن رفع أكثر من 19 الف مقذوف حربي خلال عام، فيما اشارت الى غلق وتغريم 2500 مشروع مخالف لتعليملات السلامة. وقال مدير عام الدفاع المدني اللواء محسن كاظم علك خلال مؤتمر صحفي، إن "المديرية رفعت خلال عام، الكثير من مقذوفات الحروب السابقة، إذ استطاعت رفع أكثر من 19 ألف مقذوف خلال 111 واجباً"، لافتاً إلى أن "المديرية أقامت خلال هذا العام، الكثير من الندوات التوعوية في جميع مؤسسات الدولة". وأضاف علك، أن "المديرية، قامت بإجراء الكشوفات على جميع المؤسسات ومباني الوزارات والمخازن والمعامل والجامعات وغيرها، وحققت أكثر من 133 ألف كشف من متطلبات السلامة"، مشيراً إلى "تغريم أكثر من 1500 مشروع مخالف وغلق أكثر من 1000 آخر". ولفت إلى أن "رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، خصص 50 مليار دينار إلى الدفاع المدني لتسهيل عمل المديرية"، مبيناً أنه "بتوجيه من وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، تم فتح معهد الدفاع المدني لتنمية قدرات الدفاع المدني".انتهى29/ح
القاضي زيدان يبحث مع عبد الواحد إجراءات القضاء في محاسبة المسؤول التنفيذي الأول في المنشأة الحكومية عن التقصير والإهمال المسبب للضرر البيئي
القانونية النيابية تنفي وجود أي توجه لتعديل قانون العفو العام خلال المرحلة الحالية
توجيه حكومي بإعداد خطة شاملة خاصة بأربعينية الإمام الحسين
مجلس القضاء ينفي صدور مذكرة قبض بحق السوداني
رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيسي هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية عددا من الملفات
عضو مجلس محافظة بابل محمد المنصوري يقدم استقالته
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group