نائب يدين الاعتداء على متظاهري ملحق الديوانية ويتهم الحكومة بقمع الأصوات

محلية |   04:26 - 12/11/2023



موازين نيوز- بغداد
علق النائب عن محافظة الديوانية، ناظم فاهم الشبلي، اليوم الاحد، على الاعتداء الذي تعرض له متظاهري ملحق تربية الديوانية من قبل شرطة مكافحة الشغب في المحافظة.
وقال الشبلي في بيان مقتضب تلقته/موازين نيوز/، إن “الحكومة الحالية اصبح شعارها قمع اصحاب الحقوق واسكات جميع الاصوات”.
واضاف ان “متظاهري ملحق تربية الديوانية انموذجا على ذلك القمع واسكات الاصوات”.
وتعرض العشرات من متظاهري ملحق تربية الديوانية الى عمليات ضرب من قبل قوات مكافحة الشغب امام مبنى تربية المحافظة.


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام