محلية | 04:26 - 12/11/2023
موازين نيوز- بغداد علق النائب عن محافظة الديوانية، ناظم فاهم الشبلي، اليوم الاحد، على الاعتداء الذي تعرض له متظاهري ملحق تربية الديوانية من قبل شرطة مكافحة الشغب في المحافظة. وقال الشبلي في بيان مقتضب تلقته/موازين نيوز/، إن “الحكومة الحالية اصبح شعارها قمع اصحاب الحقوق واسكات جميع الاصوات”. واضاف ان “متظاهري ملحق تربية الديوانية انموذجا على ذلك القمع واسكات الاصوات”. وتعرض العشرات من متظاهري ملحق تربية الديوانية الى عمليات ضرب من قبل قوات مكافحة الشغب امام مبنى تربية المحافظة.
رئيس هيئة النزاهة: عملياتنا أسفرت عن ضبط عشرات المليارات ومثلت عامل ردعٍ للمتجاوزين
لا اسطوانات غاز الطبخ على التطبيق خلال شهر محرم
الصحة: إتلاف قرابة 239 كغم من المخدرات والمؤثرات العقلية بدائرة الطب العدلي ببغداد
القضاء يوجّه بتطبيق أحكام قانون الإرهاب على صانعي ومستخدمي وحائزي الطائرات المسيّرة
وزارة الإعمار: مبادرة "المليون قطعة أرضٍ" ستدخل مرحلة التنفيذ الفعليِّ بعد قرار التريُّث بمنح الإجازات للمجمّعات السكنيَّة
النزاهة البرلمانية: ملفات مهمة ستكشف تفاصيلها أمام الرأي العام
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group