بعد قرارات قمة الرياض.. العراق يدرس خفض انتاجه النفطي بواقع مليون برميل لوقف العدوان على غزة

سياسية |   02:58 - 12/11/2023


بغداد- موازين نيوز
كشف مصدر حكومي عراقي اليوم الأحد عن مباحثات تجريها الحكومة لتخفيض العراق إنتاج النفط بعد قرارات القمة العربية الإسلامية حول غزة.
وقال المصدر إن "رئيس الحكومة محمد شياع السوداني اجتمع أمس السبت مع وزير النفط ومستشاريه في الطاقة والاقتصاد لبحث اتخاذ قرار خفض تصدير النفط بواقع مليون برميل يوميا من الحصة المقررة للتصدير".
وأضاف، أن"هذا القرار قد يتخذ بسبب عدم توصل القمة العربية الإسلامية إلى قرارات فاعلة لإيقاف إطلاق النار في غزة".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام