وزارة النقل تستأنف رحلاتها المباشرة الى كوبنهاغن

محلية |   10:51 - 12/11/2023


بغداد - موازين نيوز

اعلنت وزارة النقل، اليوم الاحد، عن استئناف تسيير الرحلات المباشرة لنقل المسافرين بين العراق والدنمارك.
وذكر بيان للوزارة تلقته /موازين نيوز/ ، ان "الرحلات المباشرة لنقل المسافرين بين العراق والدنمارك استأنفت ضمن مسار طيران شمل بغداد النجف كوبنهاكن"، مبينا ان "هذه الوجهة الثانية الى أوروبا بعد برلين والتي استخدمها الخطوط الجوية العراقية بطريقة التشغيل المشترك".
واشار، الى ان "عودة تشغيل هذا الخط الحيوي جاء إستناداً الى توجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، والذي يهدف الى توسيع وجهات الشركة بما يتلائم مع رغبة المسافرين".
وتابع، ان "الخطوط الجوية العراقية جدولت رحلتين إسبوعياً كل يوم أحد وأربعاء ضمن خطة تشغيل بنيت على أساس زيادة الطلب على هذا القطاع".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام