رياضية | 05:16 - 10/11/2023
موازين نيوز- بغداد أعلن الجهازُ الفنيّ للمُنتخبِ الوطنيّ استدعاءَ (25) لاعباً لمواجهة منتخبي إندونيسيا وفيتنام ضمن التصفياتِ المزدوجة المؤهلة لنهائياتِ كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. وضمت القائمةُ كلاً من : جلال حسن ، فهد طالب، أحمد باسل ، فرانس بطرس ، سعد ناطق ، علي عدنان ، ريبين سولاقا، حسين علي ، مصطفى سعدون ، أحمد يحيى ، ميرخاس دوسكي ، أمجد عطوان ، أحمد علي ، أسامة رشيد ، أمير العماري ، إبراهيم بايش ، حسن عبد الكريم ، دانيلو السعد، يوسف أمين ، بشار رسن ، علي جاسم ، أيمن حسين ، علي الحمادي ، مهند علي وباشانغ عبدالله. ومن المؤمل أن يغادرَ وفدُ المنتخب الوطنيّ إلى البصرة مساء الأحد المقبل، ومع التحاقِ اللاعبين المحترفين في الأيام المقبلة (الأحد _الثلاثاء) حسب جدول مبارياتهم والتزاماتهم مع أنديتهم، وخط سير رحلاتهم التي تمّ تأمينها في الوصولِ إلى البصرة. يذكر أن منتخبنا الوطنيّ سيواجه إندونيسيا في ملعبِ البصرة الدوليّ يوم 16/11، ثم يتوجه بعد ذلك إلى هانوي لمُواجهةِ فيتنام في 21/11.
الولايات المتحدة تخفف قيود دخول المنتخب الإيراني قبل مواجهة مصر في كأس العالم
رسمياً.. ميندي خارج مباراة العراق والسنغال في كأس العالم
البرتغال تكتسح أوزبكستان بخماسية نظيفة في المونديال
ليونيل ميسي يتلقى دفعة معنوية كبيرة
أيمن حسين بعد الخسارة أمام فرنسا: بذلنا أقصى ما لدينا وكرة القدم تُحسم بالتفاصيل الصغيرة
الأردن يودع كأس العالم بعد خسارته أمام الجزائر
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group