الطب العدلي يتلف 400 كغم من المخدرات والمؤثرات العقلية

محلية |   04:34 - 09/11/2023


موازين نيوز- بغداد 
اعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، اتلاف مايزيد عن (400) كيلو غرام من المخدرات والمؤثرات العقلية في دائرة الطب العدلي بالعاصمة بغداد.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته/موازين نيوز/، ان “دائرة الطب العدلي قامت بإتلاف (419,291,350)كيلو غرام من مادتي  الكبتاكون والحشيشة و ( 780)  قرص من مادة الترامال و ( 4 ) اربعة علب زجاجية والمحفوظة بالغرفة الحصينة والتي تم ضبطها وفق محاضر قانونية".
واضافت، انه "تم إتلاف كميات جديدة من المخدرات المضبوطة وفق القانون والمخزونة”.
واشارت الى ان “عملية إلاتلاف تمر بمراحل منها اختبار وفحص المواد المخدرة ورزمها وتحضيرها، ليتم نقلها و حرقها تصل بدرجة حرارة 1300 مئوية” .


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام