سياسية | 04:45 - 07/11/2023
موازين نيوز- بغداد اكد القنصل الأمريكي الجديد في أربيل، مارك سترو، الثلاثاء، إن معالجة مشكلة الإيرادات وتمرير قانون النفط والغاز سيكون من أولويات واشنطن وأجندتها في كردستان. وذكر بيان لوزارة الثروات الطبيعية حكومة الإقليم، ان "وزير الكهرباء والموارد الطبيعية بالوكالة كمال محمد صالح، استقبل اليوم القنصل الأمريكي العام في إقليم كردستان، مارك سترو". وأضاف البيان، ان " وزير الكهرباء والموارد الطبيعية شكر الولايات المتحدة الأمريكية على دورها في استئناف تصدير النفط إلى إقليم كردستان والمتابعة لحل مشاكل النفط والغاز وتوسيع الاستثمار وإقرار قانون النفط والغاز الاتحادي مع إقليم كردستان". بدوره اكد، القنصل الأمريكي “إننا نتابع عن كثب عملية استئناف صادرات النفط ونعلم أن تعليق النفط كان له تأثير سلبي على الإيرادات والمواطنين، وإن معالجة مشكلة الإيرادات وتمرير قانون النفط والغاز سيكون من بين أولويات سياسة واشنطن وأجندتها”. وأعرب عن "سعادته بالاستثمار في قطاعات الكهرباء والطاقة والنفط".
رئيس الوزراء لصحفية أمريكية: ستُمنح الشركات الأمريكية الأولوية في الاستثمار
السوداني ومجلس الأعمال العراقي البريطاني يبحثان تعزيز الشراكات ودعم المشاريع
العراق يرحب التفاهمات التي تم التوصل إليها بين طرفي الصراع في المنطقة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يصل إلى روما في زيارة رسمية
رئيس الوزراء: العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية
رئيس الوزراء يعين عبطان مستشاراً خاصاً لشؤون الإعمار والخدمات
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group