اقتصاد | 07:48 - 05/11/2023
موازين نيوز- بغداد ناقشت وزارة النفط، اليوم الاحد، خطة تطوير الحقول والمشاريع الموقعة ضمن العقد مع شركة توتال الفرنسية. وذكر بيان لوزارة النفط تلقته /موازين نيوز/، ان "وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج، باسم محمد خضير، ترأس اجتماعاً للجنة المشتركة لتنفيذ المشاريع الاستراتيجية مع شركة توتال الفرنسية ". وأضاف، ان "الاجتماع ناقش خطة تطوير الحقول والمشاريع الموقعة ضمن العقد مع الشركة، والتي تشمل تطوير حقل ارطاوي، ومعالجة الغاز في 6 حقول نفطية، ومشروع ماء البحر، ومشروع الطاقة الشمسية". وأكد خضير أن "هذه المشاريع ستساهم في تطوير قطاع النفط والغاز في العراق، وزيادة الإنتاج، وتحسين الأداء، وتوفير فرص العمل".
أسعار النفط تهبط إلى مستويات ما قبل الحرب على إيران
بينها العراقي.. ارتفاع صادرات الشرق الأوسط من زيت الوقود
وزارة النفط: رئيس الوزراء لم يطرح مسألة الانسحاب من أوبك
الذهب يهبط لأدنى مستوى في 7 أشهر تحت ضغط صعود الدولار
رويترز: العراق يدرس فكرة الانسحاب من أوبك
الورقة بـ157,250 ديناراً.. أسعار صرف الدولار في العراق
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group