أمنية | 12:56 - 05/11/2023
موازين نيوز- بغداد أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد، عن القبض على إرهابيين اثنين وتاجر مخدرات بثلاث محافظات. وقالت الخلية في بيان تلقته وكالة /موازين نيوز/، انه "استناداً لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، وإشراف رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق الركن كريم التميمي، القى ابطالنا القبض على ارهابيين اثنين وأحد تجار المخدرات في مناطق متفرقة". واضافت ان "قطعات الجهاز شرعت بالقاء القبض على احد الارهابيين في قضاء بعقوبة بمحافظة ديالى"، مشيرة الى ان "ابطالنا نفذوا عملية بمحافظة الانبار أسفرت عن القاء القبض على أحد الارهابيين". وذكرت انه "في اطار جهود جهاز مكافحة الإرهاب في مكافحة آفة المخدرات، تم القاء القبض على أحد تجار المخدرات في محافظة ذي قار"، لافتة الى ان "أبطال الجهاز مستمرين بعملياتهم الخاطفة والنوعية التي تستند الى معلومات استخبارية دقيقة في كل شبر من ارضنا الحبيبة".
الدفاع: انفجار بمستودع عتاد تابع للحشد الشعبي داخل معسكر المنصورية دون خسائر
رئيس أركان الجيش يصل كربلاء المقدسة لمتابعة تنفيذ خطة زيارة عاشوراء
إسقاط بالون يحمل 197 ألف حبة مخدرة في غربي الأنبار
نائب قائد العمليات المشتركة يصل الى كربلاء المقدسة
القضاء: ضبط أكثر من 67 مليار دينار جديدة في قضية الجميلي
الناطق باسم القائد العام ينفي إجراء تغييرات في بعض القيادات والمواقع الأمنية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group