العالم | 10:38 - 04/11/2023
بغداد- موازين نيوز
قال أبو عبيدة الناطق العسكري باسم "كتائب القسام" مساء السبت إن القصف الإسرائيلي الهمجي على غزة منذ 7 أكتوبر تسبب في فقدان أكثر من 60 أسيرا. وأضاف أبو عبيدة "بعد عمليات البحث لا زالت 23 جثة منهم مفقودة تحت الأنقاض حتى الآن". وصرح بأنه "يبدو أننا لن نستطيع الوصول إليها أبدا بسبب استمرار العدوان الوحشي على غزة". وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هغاري، قد أعلن عن ارتفاع عدد الأسرى لدى حركة "حماس" منذ 7 أكتوبر إلى 242.انتهى29/ح
الكرملين: وساطة مرتقبة لترامب في التسوية الأوكرانية
قاليباف: أموال إيران المجمدة ليست لشراء المنتجات الأمريكية
فانس: أقمنا قناة اتصال مباشر مع الإيرانيين وطهران قبلت بنظام تفتيش أشد
ارتفاع حصيلة الهجمات الإسرائيلية على لبنان إلى 4230 شهيدا و12179 جريحا
موسكو: الاتحاد الأوروبي يخطط لمواجهة مباشرة مع روسيا بعد هزيمة أوكرانيا
بعد تأكيد أميركي.. إسرائيل ولبنان ينفيان "الانسحاب" من جزء من المنطقة العازلة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group