اقتصاد | 12:35 - 04/11/2023
بغداد- موازين نيوز بدأت وزارة المالية في حكومة كردستان، اليوم السبت، بصرف رواتب الموظفين والبيشمركة في الإقليم. وقال مصدر محلي إن "وزارة المالية والاقتصاد باشرت بصرف رواتب شهر آب بعد وصول الدفعة المالية من بغداد والبالغة حتى الآن 450 مليار دينار، من المبلغ الكلي المتفق عليه وهو 700 مليار دينار". وأشار الى أن "أولى الوزارات التي تسلمت رواتبها هي الصحة ومن ثم منتسبي البيشمركة وباقي المؤسسات تباعًا، وستنتهي عملية التوزيع الخميس المقبل".انتهى29/م99
أسعار النفط تهبط إلى مستويات ما قبل الحرب على إيران
بينها العراقي.. ارتفاع صادرات الشرق الأوسط من زيت الوقود
وزارة النفط: رئيس الوزراء لم يطرح مسألة الانسحاب من أوبك
الذهب يهبط لأدنى مستوى في 7 أشهر تحت ضغط صعود الدولار
رويترز: العراق يدرس فكرة الانسحاب من أوبك
الورقة بـ157,250 ديناراً.. أسعار صرف الدولار في العراق
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group