محلية | 07:38 - 02/11/2023
موازين نيوز- بغداد اكدت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، إطلاق عدد من التقاطعات المرورية الذكية للخدمة في بغداد خلال الأيام المقبلة. وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقته/موازين نيوز/، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، عقد اجتماعاً مع إحدى الشركات المنفذة لعدد من التقاطعات المرورية الذكية في بغداد التي نفذت إشارات ذكية وكاميرات مراقبة ترصد جميع المخالفات المرورية من تجاوز الإشارة واستخدام الهواتف وعدم ارتداء حزام الأمان وغيرها، وكذلك نصب كاميرات مراقبة في عدد من الخطوط السريعة، حيث يعمل هذا النظام على تسجل الغرامات بالصورة او بمقطع فيديو للمخالف”. وشدد وزير الداخلية، على أن “وزارة الداخلية جادة في تطوير النظام المروري أسوة ببقية الدول ووفق الأنظمة التكنولوجية المتطورة”.
تكتيك خاص لتنظيم ركضة طويريج.. العتبة الحسينية تهيئ 3 مسارات تبدأ من شارع الجمهورية
رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة التمييز العليا الإيطالية يتفقان على توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين
طقس العراق .. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة
"قضية الجميلي".. أنباء عن العثور على مبالغ طائلة داخل "سبلت"
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group