الداخلية تعتزم إطلاق عدد من التقاطعات المرورية الذكية للخدمة في بغداد

محلية |   07:38 - 02/11/2023



موازين نيوز- بغداد 
اكدت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، إطلاق عدد من التقاطعات المرورية الذكية للخدمة في بغداد خلال الأيام المقبلة.
وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقته/موازين نيوز/، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، عقد اجتماعاً مع إحدى الشركات المنفذة لعدد من التقاطعات المرورية الذكية في بغداد التي نفذت إشارات ذكية وكاميرات مراقبة ترصد جميع المخالفات المرورية من تجاوز الإشارة واستخدام الهواتف وعدم ارتداء حزام الأمان وغيرها، وكذلك نصب كاميرات مراقبة في عدد من الخطوط السريعة، حيث يعمل هذا النظام على تسجل الغرامات بالصورة او بمقطع فيديو للمخالف”.
وشدد وزير الداخلية، على أن “وزارة الداخلية جادة في تطوير النظام المروري أسوة ببقية الدول ووفق الأنظمة التكنولوجية المتطورة”.


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام