محلية | 02:22 - 22/10/2023
بغداد- موازين نيوز أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الأحد، المباشرة بصرف الوجبة السادسة للمستحقين من ذوي الشهداء والمصابين من ضحايا الإرهاب والسجناء السياسيين. وقال وكيل رئيس الهيئة، حسام عبد الستار، إنه "تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، ومتابعة شخصية من قبل رئيس هيئة التقاعد ماهر حسين رشيد، باشرت الهيئة اليوم، صرف الوجبة السادسة للمستحقين من ذوي الشهداء والمصابين من ضحايا الإرهاب والسجناء السياسيين بعدد إجمالي 18 ألفاً و860 قيداً موزعين بين جميع محافظات العراق، حسب آلية وضوابط الصرف الإلكتروني". ودعا عبد الستار، من تصلهم رسائل نصية إلى "التوجه لمنافذ الصرف للاستلام"، مشيراً الى أن "الهيئة مستمرة في آلية وضوابط الصرف وفق التخصيصات المالية التي ترد إليها شهرياً". وأكد على "عدم الحاجة إلى مراجعة دوائر وفروع الهيئة لأن آلية وضوابط الصرف إلكترونياً".انتهى29/ح
التربية: الراسبون لعام 2024-2025 هم فقط يحق لهم الاستفادة من نظام التحميل والمحاولات
البرلمان بصدد عقد جلسة استثنائية لمناقشة تلوث نهري دجلة والفرات
طقس العراق.. أجواء صحوة وارتفاع في درجات الحرارة
اعتقال متهمين بالترويج للفكر المتطرف وإثارة الفتنة في بغداد وكربلاء
العراق يعلن خطة وطنية لمعالجة أزمة السكن: مليون وحدة سكنية وخفض العجز 50% بحلول 2030
محافظ كربلاء المقدسة: نحو خمسة ملايين زائر شاركوا في مراسم زيارة عاشوراء
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group