النصر: الفياض ليس جزء من الائتلاف وعزله جاء وفقا لاشتراطات العمل الحكومي

سياسية |   07:49 - 31/08/2018

بغداد-موازين نيوز
اعلن ائتلاف النصر برئاسة حيدر العبادي، الجمعة، ان رئيس حركة عطاء فالح الفياض ليس جزء من الائتلاف، مبينا ان اقالته من منصب رئاسة جهاز الامن الوطني وهيئة الحشد جاء وفقا لاشتراطات العمل الحكومي.
وقال الناطق باسم النصر حسين العادلي، في بيان تلقت/موازين نيوز/، نسخة منه، ان "ائتلاف النصر يؤكد للرأي العام تماسك مشروعه الوطني كما ان مكاتبه الرسمية هي المعنية بتوضيح مواقفه المعبرة عن ارادته وكل مايشاع من بيانات باسمه بعيدة عن مؤسساته ولاتعكس سياسته".
واضاف العادلي، ان "قرار رئيس الوزراء حيدر العبادي بعزل فالح الفياض عن مسؤولياته جاء وفق اشتراطات العمل الحكومي المعني بتنفيذه رئيس الوزراء لضمان الاداء الامثل لمؤسسات الدولة"، لافتا الى انه "وبقدر تعلق الامر بائتلاف النصر فان الائتلاف يؤكد ان الفياض لم يشترك بالانتخابات الاخيرة وهو شخصيا ليس جزءا من قائمة النصر".
واكد الناطق باسم النصر، ان "الائتلاف مع الارادة والقرار الوطني العراقي و يعمل مع شركائه بحس ومشروع وارادة جادة للخلاص من الفشل والفساد والتبعية"، موضحا ان "النصر يدرك حجم التناقضات والصراعات الاقليمية الدولية الا ان ارادته وقراراته وطنية نابعة من صميم مصالح البلد العليا ومصر على الثبات على نهجه للحفاظ استقلالية القرار العراقي ومكتسبات الانتصار على الارهاب والتقسيم والتبعية". انتهى29/د


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام