رونالدو يخطط لضرب عصافير ميلان بحجر واحد

رياضية |   02:09 - 28/02/2020


بغداد- موازين نيوز
يحل إنتر ميلان ضيفًا على غريمه يوفنتوس، في ديربي إيطاليا، مساء الأحد المقبل، بملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار لقاءات الجولة 26 من الدوري الإيطالي.
ويدخل يوفنتوس المباراة متصدرًا لجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 60 نقطة، فيما يحل إنتر ميلان بالمركز الثالث برصيد 54 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام سامبدوريا.
ويسعى كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، لضرب أكثر من عصفور بحجر النيراتزوري، فسيبحث الدون عن انتصارات جماعية وأخرى شخصية.
هدف جماعي
تعد مباراة ديربي إيطاليا ذو أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين والجماهير، نظرًا لقيمة كل من يوفنتوس وإنتر في تاريخ الكرة الإيطالية، وما يزيد المواجهة أهمية هو المنافسة الشرسة بين الفريقين هذا الموسم، على حصد لقب الدوري.
فمع بداية الموسم الحالي، نجح إنتر في منافسة يوفنتوس بقوة وشراسة، وسار الفريقين على طريقة القط والفأر في جدول الترتيب فتارة يتصدر يوفنتوس وتارة أخرى يتصدر الإنتر.
ويبحث كريستيانو عن قيادة يوفنتوس لتحقيق الفوز، خاصة وأن الفوز سيأتي على حساب منافس مباشر على اللقب، وسيضمن ابتعاد يوفنتوس أكثر بصدارة الكالتشيو، إلا أن الهزيمة ستمنح إنتر دفعة معنوية كبيرة من أجل حصد اللقب بنهاية الموسم.
أهداف فردية
وبعيدًا عن الهدف الجماعي، يهدف الدون لبعض الأهداف الشخصية أولها التسجيل وزيادة نصيبه من الأهداف هذا الموسم، من أجل الاقتراب من شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، هداف الدوري الحالي حتى الآن.
وسجل إيموبيلي 27 هدفا ويتصدر جدول ترتيب الهدافين، فيما يأتي كريستيانو بالمركز الثاني، برصيد 21 هدفا، ويبحث الدون عن تسجيل المزيد من الأهداف للاقتراب من إيموبيلي والابتعاد عن روميلو لوكاكو، مهاجم الإنتر، الذي سجل 17 هدف حتى الآن.
ويبحث الدون عن هدف آخر، فحال نجح في تسجيل هدف أمام الإنتر، سيصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإيطالي يسجل في 12 مباراة متتالية، متفوقًا على جابرييل باتيستوتا وفابيو كوالياريلا، بعدما سجلا الثلاثي في 11 مباراة متتالية.
بل وحال سجل الدون أيضًا، سيصبح أكثر لاعب برتغالي تسجيلاً للأهداف في الدوري الإيطالي، بعدما عادل رقم مواطنه روي كوستا، حيث سجل الثنائي 42 هدفًا بالكالتشيو، وحال سجل رونالدو أمام الإنتر، سيصبح أكثر لاعب برتغالي تهديفًا بالدوري الإيطالي.انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام