البصري: لارغبة لي بتولّي منصب نائب رئيس هيئة الحشد

سياسية |   04:57 - 22/01/2020


بغداد – موازين نيوز
أكد معاون نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، أبو علي البصري، الأربعاء، عدم رغبته بتولي منصب نائب رئيس الهيئة خلفاً للشهيد أبو مهدي المهندي.
وقال البصري، في تصريح أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع)، واطلعت عليه /موازين نيوز/، إنه "لغاية الآن لايوجد إي قرار صادر بشأن تكليفه بمهام نائب رئيس الهيئة"، مؤكداً "استعداده على تحمّل المسؤولية رغم عدم رغبته في ذلك".
وتابع: "بصفتي معاون نائب هيئة الحشد الشعبي يتم عقد اجتماعات مختلفة مع قيادات وألوية الحشد من أجل الاستمرار في البرامج التي وضعت في زمن الشهيد أبو مهدي المهندس".
ولفت، الى أن "رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض أبلغ في اجتماع عقد بأنه سيتم حسم ملف تولّي منصب نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي خلال الايام المقبلة".
وتناقلت وسائل اعلام في وقت سابق من فجر اليوم الأربعاء، خبراً مفاده تكليف القيادي في الحشد الشعبي، أبو علي البصري، بمنصب نائب رئيس الهيئة خلفاً للشهيد أبو مهدي المهندس.
فيما أصدرت هيئة الحشد الشعبي، اليوم، بياناً أكدت خلاله أن هذه الأنباء عارية عن الصحة تماماً مجددة دعوتها الى وسائل الإعلام والإعلاميين كافة بضرورة الاعتماد على المصادر الرسمية للحشد الشعبي في التعاطي مع الأخبار والمعلومات.انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام