مكافحة اجرام بغداد تعتقل 19 متهما خلال يوم واحد بمذكرات قبض مختلفة

11:11 - 08/08/2018

بغداد ــ موازين نيوز
اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، الاربعاء، ان القوات الامنية القت القبض على 19 متهما بقضايا مختلفة في العاصمة خلال يوم واحد .
وذكرت المديرية في بيان تلقت / موازين نيوز / نسخة منه، انه  "باشراف مباشر من قبل مدير مكافحة اجرام محافظة بغداد، اللواء الحقوقي صلاح مهدي عبدالله، واصلت مفارز المديرية من ملاحقة العصابات الاجرامية والمتهمين الخطرين".
وقالت انها "تمكنت من القاء القبض على 19 متهمآ خلال 24 ساعة الماضية وفق، مذكرات قبض قضائية مختلفة وفي مناطق متفرقة من العاصمة بغداد".
واضافت انه "تم القاء القبض على متهم لقيامه بقتل أحد افراد حماية شخصية مهمة في وزارة الداخلية، لغرض السرقة بمنطقة الشعب، فيما تمكنت مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ من القاء القبض على متهمين اثنين وبحوزتهم عجلة تم تسليبها بالاكراه في منطقة المحمودية".
كما لفت المديرية في بيانها الى انه "تم القاء القبض على متهم لاشتراكه مع متهمين اخرين باكثر من عملية للسطو المسلح، وبالزي العسكري في منطقة الغزالية، بالاضافة الى القاء القبض على متهمة مطلوبة بقضية خطف شخص، في منطقة حسينية المعامل".
واشارت المديرية الى انه انه "تم القاء القبض على متهم لقيامه بعدة سرقات مختلفة ومتعددة، في مدينة الصدر، والقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (5800 دولار امريكي) من داخل دار في منطقة بغداد الجديدة".
انتهى
 م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام