نقابة المحامين :على الوزارات والدوائر الحكومية فهم دور المحامي ومعرفة قانون المحاماة

10:15 - 08/08/2018

بغداد ـ موازين نيوز 

طالبت نقابة المحامين الاربعاء، الدوائر الحكومية بمراعاة دور المحامي في عمله، ومعرفة قانون المحاماة، مبينة ضرورة التركيز على اقتراح القوانين الرصينة التي تخدم المواطن و مستقبل البلد.
وقال بيان للنقابة، تلقت / موازين نيوز / نسخة منه، ان "نقيب المحامين العراقيين المحامية، أحلام اللامي، حضرت الإجتماع الخاص بالنقابات والإتحادات العراقية الذي عقده رئيس الوزراء، حيدر العبادي، مساء اليوم، في مكتبه للتباحث حول أهم المشاكل و التطلعات للفئات النقابية الفاعلة في البلد، مضيفا" ان "اللامي تحدثت خلال الاجتماع عن أهمية المنظومة القانونية في البلد".
واشار البيات، الى ان "اهم المشاكل التي يعاني منها العراق هي بسبب النقص التشريعي في بعض المفاصل المهمة"، داعية مجلس الوزراء إلى "ضرورة التركيز على اقتراح القوانين الرصينة التي تخدم المواطن و مستقبل البلد". 
وأكدت اللامي بشأن ومشاكل المحامين و همومهم، على "ضرورة أن تراعي الوزارات و الدوائر الحكومية دور المحامي، أن تتفهم الإمتياز الذي يمثل حقه طبقا للقوانين"، معبرة عن "أسفها لعدم الفهم الصحيح لقانون المحاماة الذي يؤدي لعرقلة عملهم في الدوائر التي لها احتكاك مباشر مع أعمالهم". 
واوضحت اللامي ان "العبادي خلال الاجتماع اكد على أخذ ما طرح في الإجتماع بنظر الإعتبار و السعي الجاد لحل أهم المشاكل و المعوقات".
وتابعت أن "عددا من النقباء و رؤساء الإتحادات العراقية حضروا في الإجتماع، معبرين كل بحسب رأيه عن تطلعات النقابات العراقية في خدمة العراق
انتهى
 م ح ن 

 


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام