لهذا السبب يجب عليك استخدام الوضع المظلم على هاتفك الذكي

دنيا و سمارت |   09:03 - 21/10/2019


متابعة - موازين نيوز

يعد 2019 هو العام الذي لجأت فيه جميع الخدمات إلى تطبيق الوضع المظلم، بداية من جوجل وصولاً بأبل، الأمر الذي أصبح موجودًا بمختلف التطبيقات، فبعد أن كانت هناك بعض الشكوك حول كفاءة الوضع المظلم، إلا أنه يساعد حقًا في الحفاظ على عمر البطارية أم لا. 

وبحسب موقع mspoweruser الأمريكى، فقد بدأت كل من أبل وجوجل في طرح تحديثات نظام التشغيل الخاصة بكل منهما التي توفر الوضع المظلم، وفي حين أن مستخدمي أندرويد لا يزالون في انتظارAndroid 10، فإن 50٪ من أجهزة أيفون تعمل بالفعل على أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 13.
ومع اختيار الأشخاص للوضع المظلم على نظام التشغيل iOS 13، قرر اليوتيوبر الشهير "Phone Buff" وضع نظرية لاختبار ومعرفة ما إذا كان الوضع المظلم حقًا يساعد في الحفاظ على عمر البطارية أم لا، وأثبتت التجربة نجاح الوضع المظلم في الحفاظ على البطارية.

وأظهرت النتائج أن الوضع المظلم يساعد في توفير طاقة البطارية، لكن أثناء الاستخدام العادي، لن توفر سوى 30٪ من البطارية باستخدام Dark Mode، إذ تختلف النتائج باختلاف الجهاز والاستخدام، ولكن طالما يستخدم هاتفك شاشة OLED، فسترى نتائج أفضل أثناء استخدام Dark Mode.انتهى29/ص


 
 


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام