الوطني يتغلب على كمبوديا برباعية نظيفة ضمن تصفيات آسيا المزدوجة

رياضية |   04:27 - 15/10/2019


بغداد- موازين نيوز
حقق المنتخب الوطني ،الثلاثاء، فوزا كبيرا على نظيره الكمبودي في ملعب الاخيرة وبنتيجة  4- 0، ضمن منافسات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم، لينتقل منتخب العراق الى صدارة المجموعة بشكل وقتي مع انتظار لقاء البحرين وايران.
واستمرت السيطرة العراقية على المباراة حتى الدقيقة ٢٢ وهدف السبق بهجمة انتقلت فيها الكرة من علاء عبد الزهرة الى همام طارق واستقرت عند ابراهيم بايش الذي هز فيها الشباك الكمبودية.
ومع مجريات اللعب والسيطرة العراقية ومن هجمة رفع فيها علي عدنان كرة كانت راسية ميمي بانتظارها في الدقيقة ٤١ والهدف العراقي الثاني، واستمرت السيادة العراقية حتى نهاية الشوط الاول والهدفين العراقيين دون رد كمبودي مع فرص وافرة وفعالة مهدورة .
وانتقلت السيطرة العراقية والضغط المتواصل الى الشوط الثاني، وجاءت الحلول هذه المرة من الكرات الثابتة والهدف الثالث بعيد المدى وتسديدة امجد عطوان القوية في الدقيقة 57، ورابع برأسية المدافع احمد ابراهيم من كرة جاءت ايضا من كرة ثابتة ارسلها بشار رسن من الزاوية واستقرت في رأس احمد ابراهيم هز بها الاخير الشباك الكمبودية.
وبهذا الفوز اصبح رصيد العراق 7 نقاط متصدرا فرق المجموعة الثالثة بشكل وقتي وانتظار لقاء ايران والبحرين اليوم ايضا، حيث يحتل الفريق الايراني المركز الثاني بـ 6 نقاط والبحريني ثالثا بـ 4 نقاط وهونك كونك وكمبوديا بنقطة وحيدة لكل فريق.انتهى/29ق


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام