كلوب: سأرحل عن ليفربول في هذه الحالة

رياضية |   06:38 - 08/10/2019


بغداد- موازين نيوز
منذ توليه مهمة تدريب ليفربول قبل سنوات، استطاع المدرب الألماني يورجن كلوب نسج علاقة قوية مع لاعبيه وجماهير "الريدز"، التي تتغنى باسمه، لاسيما وأنه نجح في إعادة قطار الريدز إلى سكة الانتصارات، فضلاً عن التتويج بالألقاب وكان آخرها كأس السوبر الأوروبي أمام تشيلسي العنيد.
ويشتهر كلوب بطريقته المميزة في تحفيز اللاعبين، واستخراج أفضل ما في جعبتهم فوق المستطيل الأخضر، بيد أن المدرب الألماني لا يريد على ما يبدو أن يصبح بإمكان الجميع، معرفة حديثه مع اللاعبين في غرفة تبديل الملابس، خصوصاً في فترة ما بين الشوطين.
وفي هذا الصدد، نقلت صحيفة "إكسبريس" البريطانية عن كلوب قوله "إذ نشرت قناة ليفربول فيديو لي (وأنا في غرفة تبديل الملابس)، فإنني سأرحل عن النادي".
وأضاف: "هذه هي الحقيقة. وهذا ما يمكن أن أقوله بخصوص هذا الأمر".
وأتى رد فعل كلوب، عقب ظهور فيديو قبل أيام لجيسي مارسش مدرب فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، وهو يشجع لاعبي فريقه داخل غرفة تبديل الملابس، من أجل تدارك النتيجة أمام ليفربول ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.
وأفلت حامل اللقب ليفربول من انتفاضة ضيفه ريد بول سالزبورج، بفوزه عليه (4-3) مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام