مكتبه .. هذه حقيقة استقالة محافظ بغداد

محلية |   11:12 - 23/09/2019


بغداد ـ موازين نيوز 

كشف المكتب الإعلامي لمحافظ بغداد فلاح الجزائري، اليوم الاثنين، حقيقة الانباء التي تحدثت عن استقاله، مدبياً استغرابه من هذه الأنباء. 

وقال المكتب في بيان ان "محافظ بغداد فلاح الجزائري في إيفاد رسمي مع دولة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الى الصين ويتابع أداء عمل المحافظة والدوائر المرتبطة بها".

واضاف ان "المحافظة تتعامل مع المخاطبات الرسمية وأنه لم يرد من مجلس المحافظة اي كتاب يتعلق باستضافة أو استجواب يخص الجزائري"، مشيرا الى ان "ما اثير حول موضوع الاستقالة عارٍ عن الصحة وافتراءات لا يمكن التعامل معها".
وشدد المكتب "على ضرورة ابعاد محافظة بغداد عن الصراعات السياسة كونها مؤسسة حكومية معنية بتقديم الخدمات الى العاصمة"، لافتا الى "أهمية أن يمارس الاعلام العراقي دوره برصانة ومهنية منطلقا من الحرص على استقرار المؤسسات الحكومية وابعادها عن اجواء الصراعات".
وكانت عددا من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت اليوم خبرا تضمن ان محافظ بغداد فلاح الجزائري بصدد تقديم استقالته من منصبه قبل استجوابه من قبل مجلس المحافظة.

انتهى

م ح ن

 

 

{بغداد: الفرات نيوز} كشف المكتب الإعلامي لمحافظ بغداد فلاح الجزائري، اليوم الاثنين، حقيقة الانباء التي تحدثت عن استقاله، مدبياً استغرابه من هذه الأنباء. 
وجاء في بيان للمكتب الاعلامي الذي تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، أن " المحافظ في إيفاد رسمي مع دولة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الى الصين ويتابع أداء عمل المحافظة والدوائر المرتبطة بها". 
و أشار المكتب الاعلامي الى أن "المحافظة تتعامل مع المخاطبات الرسمية وأنه لم يرد من مجلس المحافظة اي كتاب يتعلق باستضافة أو استجواب يخص السيد الجزائري".
ولفت البيان إلى أن "ما اثير حول موضوع الاستقالة عارٍ عن الصحة وافتراءات لا يمكن التعامل معها"، فيما شدد "على ضرورة ابعاد محافظة بغداد عن الصراعات السياسة كونها مؤسسة حكومية معنية بتقديم الخدمات الى العاصمة".
واكد البيان على "أهمية أن يمارس الاعلام العراقي دوره برصانة ومهنية منطلقا من الحرص على استقرار المؤسسات الحكومية وابعادها عن اجواء الصراعات". انتهى


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام