ما علاقة الاردن باستهداف مقرات الحشد الشعبي ؟

سياسية |   10:13 - 17/09/2019


بغداد – موازين نيوز
كشف القيادي في الحشد الشعبي أحمد المكصوصي، الثلاثاء، عن اكتمال التقرير النهائي للجنة التحقيقية الخاصة باستهداف مقار الحشد الشعبي، مشيرا الى تورط المخابرات الأردنية بالعملية.
وقال المكصوصي في تصريحات متلفز تلقت تابعته /موازين نيوز/، إن "اللجنة المشكلة للتحقيق باستهداف مقرات الحشد الشعبي أكملت تقريرها النهائي"، مبينا أن "التقرير كشف عن الطائرات التي استهدفت الحشد انطلقت من الجولان السوري المحتل بالتعاون مع المخابرات الأردنية".
وأضاف المكصوصي، أنه "سيكون لنا رد في الميدان بعد استهداف مقار الحشد الشعبي"، مطالبا بـعقد جلسة برلمانية طارئة من اجل طرد الاميركان من العراق".
ونفى المكصوصي "علاقة الحشد الشعبي بالعملية اليمنية الأخيرة التي استهدفت منشأت نفطية سعودية"، مؤكدا أن " الحشد الشعبي لا يذهب خارج الحدود".
وشهدت معسكرات تابعة للحشد الشعبي في وقت سابق، انفجارات غامضة، حيث شهد معسكر في ديالى، وآخر قرب آمرلي، والثالث معسكر الصقر جنوبي العاصمة بغداد، وبعدها معسكر تابع للحشد الشعبي قرب قاعد بلد الجوية في محافظة صلاح الدين، إضافة إلى آليتين عسكريتين للحشد الشعبي قرب الحدود العراقية السورية في قضاء القائم، انفجارات تشير اصابع الاتهامات إلى الكيان الصهيوني بالقصف عبر طائرات مسيرة.انتهى29/ص


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام