قاطع الكرخ دون كهرباء.. تعرف على السبب!

05:58 - 02/05/2018

 بغداد – موازين نيوز

كشفت مديرية  توزيع كهرباء الكرخ في بغداد, الاحد, عن عزمها إطفاء الكهرباء بشكل  شبه تام في قاطع الكرخ يوم غدا الاثنين لغرض الصيانة , مشيرة الى اطفاء التيار سيستمر  من الساعة ٠٧:٠٠ صباحاً و لغاية الساعة ٠٥:٠٠ مساءً .

وقالت المديرية في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه انه "سيتم إطفاء محطة الجامعة بشكل تام من قبل المديرية العامة لنقل الطاقة/المنطقة الوسطى يوم غد الاثنين الموافق ٣٠ /٤ / ٢٠١٨  و للفترة من الساعة ٠٧:٠٠ صباحاً و حتى الساعة ٠٥:٠٠ مساءً وذلك للعمل على فاصلة المقطع الأول جهة ١٣٢ك.ف".

وأضافت أن "القطع جاء لغرض إصلاح الضرر في القاطع الخاص بخط (عكركوف - جامعة)١٣٢ك.ف. مما سيؤدي الى انقطاع مصدر التغذية عن محطات الـ ١٣٢ك.ف".

وتابعت ان "المحطات المشمولة هيالمعري ، الوشاش ، الجعيفر ، الصالحية ،الطلائع اضافة الى محطة الجامعة جزء من المنطقة الخضراء وجزء من منطقة المنصوروحي العدل بالكامل  وحي الجامعة بالكامل وجزء من حي الخضراء ومنطقة العلاوي بالكامل  منطقة كرادة مريم بالكامل والمجمعات السكنيه في شارع حيفا و الصالحية و المناطق المجاورة لها".

 وبينت ان  "منطقة الطوبجي و حي السلام و الوشاش و الاسكان و علي الصالح بالكامل وجزء من منطقة الحرية وجزء من منطقة العطيفية و الشالجية  رحمانية الجعيفر  والشيخ معروفجزء من منطقة العامرية ايضا ستكون مشمولة بالقطع".انتهى29


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام