اتهامات بتشجيع الحرب تشعلها تغريدة لنجمة بوليوود الشهيرة

دنيا و سمارت |   05:35 - 12/08/2019

متابعة  ـ موازين نيوز 

مع تصاعد التوتر بين الهند وباكستان مؤخرا في أعقاب التطورات بكشمير، دخلت الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا على خط الأزمة، وباتت متهمة بتشجيع "الحرب النووية".
وخلال مشاركتها في فعالية خاصة بمستحضرات تجميل عقدت بمدينة لوس أنجلوس الأميركية، تعرضت الممثلة وملكة جمال العالم سابقا، لأسئلة محرجة تتعلق بتغريدة لها، تدعم فيها القوات المسلحة الهندية، وسط تصاعد التوتر مع باكستان.
وخلال الحدث الذي حمل اسم "بيوتي كون"، طلبت فتاة من الحضور، خلال فقرة "سؤال وجواب"، الميكروفون لطرح سؤال على النجمة الهندية، التي صنعت اسمها في بوليوود قبل الانتقال للتألق في الولايات المتحدة.

وقالت الفتاة، التي عرفت لاحقا باسم عائشة مالك: "لقد كان من الصعب سماعك تتحدثين عن الإنسانية، لأنني كجارة لك، باكستانية، أعرف أنك منافقة".
واستشهدت مالك بتغريدة نشرتها شوبرا على حسابها الرسمي في تويتر في 26 فبراير كتبت فيها "جاي هند"، والتي تعني "النصر للهند"، وتضمنت التغريدة وسم "القوات المسلحة الهندية".
وأضافت مالك: "أنت سفيرة اليونيسف للسلام وتشجعين الحرب النووية ضد باكستان. لا يوجد فائز في هذا. يدعمك ملايين الأشخاص مثلي في أعمالك في بوليوود".
وسارع الموظفون في الحدث إلى سحب الميكروفون من مالك، غير أن شوبرا، المتزوجة من نجم البوب الأميركي نيك جوناس، قالت "إنني أسمعك. عندما تنتهين من التنفيس عن غضبك. هل فعلت ذلك؟ هل انتهيت؟ حسنا، رائع".

انتهى

م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام