التجارة تعلن انتهاء الموسم التسويقي في جميع مناطق البلاد

محلية |   11:36 - 23/07/2019

بغداد -موازين نيوز 
اعلنت وزارة التجارة انتهاء الموسم التسويقي لمحصول الحنطة لعام ٢٠١٩ بعد استكمال استلام الكميات المسوقة من الفلاحين والمزارعين  .
بيان نشره الموقع الرسمي لوزارة التجارة اشار الى انتهاء حملة التسويق التي بدأت في منتصف نيسان الماضي والتوقف عن استلام اي كميات في عموم محافظات البلاد 
واوضحت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة في بيان رسمي ان الوزارة حددت يوم ٢٦  من تموز الحالي موعدا لايقاف التسويق  عدا مركز (تسويق روفيا )  في نينوى حيث سيكون ايقاف التسويق فيه يوم ٢٨ من الشهر نفسه  من اجل اعطاء فرصة للمزارعين لاستكمال مستلزمات مالديهم من كميات  . 
 وجاء في البيان ان توجيها صدر  الى مواقع الشركة العامة لتجارة الحبوب يتم بموجبه تبليغ جميع المزارعين والفلاحين الذين لديهم كميات من الحنطة و لم تسوق حتى الان تحجز لديهم و يقدم المزارع طلبا للفرع لملئ استمارة خاصة اعدت لهذا الغرض .
وأضاف البيان "تسلم الاستمارة الى الفرع المعني في شركة الحبوب لغرض الشروع بالتحقق والتدقيق عبر لجنة فنية متخصصة من ان هذه الكمية عائدة للمزارع وتم حصادها من ارضه وفقا للاستمارة الخاصة بذلك" .
بيان الوزارة ثمن الجهود الكبيرة التي قدمها الفلاحون والمزارعون في تسليم المحصول وتفانيهم في انجاح الحملة والتعاون مع مراكز الاستلام والتسليم لاستكمال مستلزمات الفحص والتدقيق.
كما ثمن الدعم الذي قدمته كافة الجهات الساندة والتي ساهمت في انجاح الحملة وكذلك جهود منتسبي وزارة التجارة للعمل الدؤوب خلال اكثر من 100 يوم من العطاء المتواصل في اغلب ساعات اليوم.
انتهى

م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام