نائب يحذر من تنامي داعش في ديالى

سياسية |   03:54 - 22/07/2019

بغداد- موازين نيوز
دعا النائب عن محافظة ديالى مضر الكروي، الاثنين، رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي لزيارة مناطق المحافظة التي يهاجمها داعش في المحافظة، فيما حذر من تنامي خطر داعش.
وقال الكروي في مؤتمر صحفي عقده في مجلس النواب وحضرته/موازين نيوز/ ان"مدن حوض حمرين في محافظة ديالى، وخاصة ناحية جلولاء والسعدية ومناطق ريف خانقين، تتعرض الى هجمات شعواء من قبل خلايا تنظيم داعش الارهابي"، مبينا أنها "هذه الهجمات ازدادت في الاونة الاخيرة الامر الذي ادى الى سقوط عدد من الشهداء بين المدنيين ".
واضاف، أن"هذه المناطق من اكثر مدن محافظة ديالى تضرر من الارهاب ولا زالت تواجه تحديات أمنية كبيرة وقلقنا في تزايد تجاه سلامة الاهالي بهذه المناطق"، لافتا إلى أن "الوضع الحالي يستوجب اهتماما أمنيا اكبر من قبل الحكومة المركزية من خلال دعم خطط مسك الارض وسد الفراغات و تطويل اهالي تلك المناطق لحماية ارضهم في الاجهزة الامنية، كما هناك تقصير واضح من الجهات المسؤولية تجاه الخطر الأمني المتزايد".
وطالب الكروي رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي والوزراء المعنيين، بـ"زيارة ناحية جلولاء والسعدية للاطلاع على حجم الدمار الذي تعاني منه الناحية".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام