مانشستر يونايتد لم يتعاقد مع دي ليخت بسبب وزنه

رياضية |   09:41 - 22/07/2019

متابعة ـ موازين نيوز
استغرب الدولي الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي الجديد من السبب وراء عدم تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي معه هذا الصيف.
وكان ماتياس دي ليخت الشاب ابن 19 عامًا فقط هو حديث الميركاتو الصيفي خلال الفترة الماضية، وبعد صراع شرع بين برشلونة الإسباني، واليوفي، نجح الأخير في الظفر بخدماته بمبلغ يقدّر بـ 85.5 مليون يورو.
ويعتبر ماتياس دي ليخت واحدًا من أبرز اللاعبين الواعدين، بعد تألقه اللافت للأنظار مع أياكس الهولندي في الموسم الماضي، سواء بمسابقة الدوري هناك أو ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وارتبط اسمه بالانتقال للعب في صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، ولكن صحيفة “الدايلي ميرور” أشارت إلى تراجع الشياطين الحمر عن التعاقد معه بعد أن حذر كشافو النادي من التعاقد مع دي ليخت، لأنه سيكون عرضة لزيادة الوزن مع تقدمه في السن، مثل والده.
وعلّق دي ليخت حول هذا الأمر، حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “كل يوم هناك شيء جديد، فجأة أحد الأندية قرر استبعادي من حساباته لأن والدي كان سمينًا للغاية”.
الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي الإنجليزي بمبلغ قد يتخطى الـ 90 مليون يورو.انتهى29/ث


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام