محافظ واسط يكشف تفاصيل لقائه عبدالمهدي ويعلن حصوله على موافقات مهمة

سياسية |   04:01 - 12/06/2019

بغداد – موازين نيوز
كشف محافظ واسط، محمد جميل المياحي، الأربعاء، تفاصيل لقائه برئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي، فيما أكد حصوله على موافقات مهمة.
وقال المياحي، في بيان أصدره عقب اللقاء، تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه: "طرحنا على رئيس الوزراء العديد من القضايا المهمة التي تخص محافظة واسط، وخاصة في مجالات الكهرباء وادارة المشاريع والزراعة والموارد المائية ومصفى النفط وشركة نفط الوسط ومطارالكوت وهيئة الاستثمار، وكذلك دعم المحافظة في مكافحة الفساد".
وأضاف، أن "أبرز نتائج اللقاء، هو الحصول على دعم عبدالمهدي، لقطاع الكهرباء في مجال شراء وصيانة وتطوير المحولات والمحطات، وصلاحيات ادارية لدائرة الكهرباء واستقرار حصة واسط وزيادتها مع زيادة الانتاج"، لافتاً إلى "موافقة عبدالمهدي على زيادة خطة زراعة الشلب من 15 الف الى 50 الف طن".
ولفت، إلى "موافقة رئيس الوزراء، على تقديم خطة المحافظة للسكن كي تعرض على مجلس الوزراء للمصادقة عليها"، مؤكداً "دعم عبدالمهدي، لإبعاد هيئة الاستثمار من المحاصصة والمحسوبية".
وأشار، إلى أن "رئيس الوزراء، وافق على دعم دولته للإسراع في اكمال متطلبات اعلان مطارالكوت ومصفى الكوت كذلك منفذ الشهابي".انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام