لجنة الشباب: قانون اللجنة الاولمبية سيعرض للقراءة الأولى بالبرلمان بعد عيد الفطر

رياضية |   02:01 - 23/05/2019

بغداد - موازين نيوز
أعلنت لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، الخميس، أن قانون اللجنة الاولمبية سيعرض للقراءة الأولى بالبرلمان بعد عيد الفطر.
وقالت اللجنة، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إنه "بعيداً عن كل التقاطعات الجارية في الوسط الرياضي وعن الازمة الحادة بين اللجنة الخماسية المشكلة من قبل مجلس الوزراء وبين اللجنة الاولمبية استطعنا ان نمرر قانون اللجنة الاولمبية ووصلنا به الى مراحل متقدمة".
وأضافت، أن "اليوم اكملت اللجنة القانونية البرلمانية تدقيقاها للقانون وسيعرض  للقراءة الاولى بعد عطلة عيد الفطر المبارك، واضعين نصب اعيننا أقراره من اجل حل الكثير من المشاكل التي واجهت رياضتنا".
وتابعت: "سنستمع للجميع من خبراء واكاديميين واعلاميين حول رؤيتهم  للقانون ولن ندخر جهداً في الوصول الى افضل ما يمكن الوصول اليه في سبيل انجازه على الرغم من قلة عدد اعضاء اللجنة، وفي هذا الصدد لا ننسى الجهود المساندة والداعمة لنا المتمثلة برئيس مجلس النواب والنائب الاول الذي بذل معنا جهود كبير وكذلك النائب الثاني واللجنة القانونية التي سارعت بإدراجه على جدول الاعمال"، مهيبا بـ"كل الشخصيات الرياضية والاعلامية بالوقوف معنا لحين اكماله والتصويت عليه".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام