الكرة الذهبية تنقذ مودريتش موسماً اخر مع ريال مدريد

رياضية |   10:59 - 23/05/2019

 متابعة ـ موازين نيوز
الأول كان الألماني توني كروس، وبعده المدافع ناتشو، والآن بات النجم الكرواتي لوكا مودريتش قريبًا من تجديد عقده مع ريال مدريد الإسباني.
هذا الموسم كان الأسوأ على الإطلاق بالنسبة لفريق ريال مدريد في القرن الحادي والعشرين، فشل في التتويج بأي بطولة سواء قارية أو محلية، بالإضافة لتعرضه للعديد من الخسائر -18 خسارة-، منهم 12 في مسابقة الدوري الإسباني.
لاعبو ريال مدريد لم يقدموا ربع مستواهم حتى هذا الموسم، ومن ضمنهم بالتأكيد الكرواتي لوكا مودريتش صاحب الكرة الذهبية، وجائزة الأفضل، وأفضل لاعب في أوروبا عام 2018.
الكرة الذهبية تُنقذ مودريتش
كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الكرواتي لوكا مودريتش أصبح قريبًا من تجديد عقده مع ريال مدريد، لينتهي صيف عام 2021.
وينتهي العقد الحالي للنجم الكرواتي لوكا مودريتش مع ريال مدريد صيف العام المقبل، وبالرغم من كبر سن اللاعب -33 عامًا- إلا أن إدارة المرينجي ستقوم بتمديد عقده لموسم آخر.
وأوضحت الصحيفة أن هناك بندًا في عقد لوكا مودريتش، يتيح له تمديد عقده موسمًا آخر في حال تتويجه بجائزة الكرة الذهبية، وهو ما فعله اللاعب في العام الماضي.
وأشارت الصحيفة أن النتائج الكارثية التي حققها الريال هذا العام، حال دون تفعيل النادي لهذا البند، ولكن في الأيام المقبلة سيجدد عقد مودريتش بشكل رسمي.
ثقة الجميع
وأكملت “ماركا” أن لوكا مودريتش يحظى بثقة الجميع في ريال مدريد، وعلى وجه الخصوص الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الحالي، لذلك لا يريد النجم الكرواتي أن يخيب آمال الجماهير البيضاء، ويأمل في مكافئتها بتقديم موسمًا جيدًا.
مورديتش يريد الانتقام، والعودة لمستواه المعهود، ولديه فترة جيدة لإعداد نفسه، خاصةً وأن موسمه سينتهي يوم 11 يونيو، عندما يلتقي منتخب كرواتيا بنظيره التونسي.انتهى29/ث


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام