مجلس ذي قار يطالب الشباب والرياضة بإستئناف العمل بملعب الناصرية الأولمبي

محلية |   05:28 - 21/05/2019

بغداد- موازين نيوز
طالب رئيس مجلس محافظة ذي قار رحيم الخاقاني ،الثلاثاء، وزارة الشباب والرياضة بحسم استئناف العمل بملعب الناصرية الأولمبي بشكل قانوني وإداري، داعيًا إياها إلى تخصيص مبالغ مالية تكفي للعمل حتى نهاية السنة، وأن تولي الوزارة اهتمام كبير لهذا المشروع الحيوي والاستراتيجي، وإنجازه بفترة قياسية.
وقال الخاقاني في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، إن " وزارة الشباب والرياضة أصدرت أمرًا شفهيًا للشركة ودائرة المهندس المقيم بإستئناف العمل، بيدَ أن الأمر يجب أن يكون بشكل قانوني لإكمال ملحق العقد وأيضًا الاتفاق على المدة التي يُنفذ بها المشروع لاحقًا".
وطالب رئيس مجلس محافظة ذي قار، بـ"تخصيص مبلغ مالي يفي بالغرض لنهاية السنة المالية، باعتبار أن الملعب من أهم المشاريع في المحافظة لخلوها من البنى التحتية الخاصة بقطاع الرياضة والشباب، إلا أن مجلس الوزراء أوقف المشروع إستنادًا لقراره رقم 347 لسنه 2015 بعد حالة التقشف التي مرَّ بها البلد".
وتابع الخاقاني، أن "الحكومة المحلية وخلية الأزمة خاطبت رئيس مجلس الوزراء آنذاك الدكتور حيدر العبادي ووزارتي التخطيط والشباب والرياضة، لكن هناك عرقلة كبيرة في استئناف العمل".انتهى/29ق


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام