كرة القدم تتسبب بإندلاع مشاجرة بين عائلتين وإصابة امراة بذي قار

أمنية |   11:54 - 19/05/2019

بغداد – موازين نيوز
اعلنت مديرية شرطة ذي قار، الاحد، إندلاع مشاجرة بين عائلتين واصابة امرأة بطلق ناري على اثرها بسبب مبارة كرة قدم شمالي مدينة الناصرية.
 وذكرت المديرية في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "الأجهزة الأمنية في قضاء الشطرة تمكنت من القاء القبض على طرفي مشاجرة مصابين بآلات راضة على خلفية مشاجرة بين ابنائهم اثناء مباراة لكرة القدم الخماسي من سكنة قرى ال حمام وال جهل في قضاء الغراف شمالي مدينة الناصرية واصابة فتاة شابة تسكن في قرية ال حمام بطلق ناري من ذويهم بعد القاء القبض عليهم".
واضاف البيان، ان "الطرفين تم توقيفهم وفق احكام المادة 413 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل"، مؤكداً "اكمال الاجراءات القانونية من قبل مركز شرطه الشطرة".
وتابع: "بعد ساعة من الحادث الأول وجدت مصابة بطلق ناري في منطقة الكتف في مستشفى الشطرة من سكنة قرية ال حمام في قضاء الغراف تبلغ من العمر 28 سنة"، مبيناً ان "المصابة تم نقلها الى مستشفى الحسين التعليمي في مدينة الناصرية".
ولفت، إلى أن "المصابة طلبت الشكوى على ذوي طرفي المشاجرة لقيامهم بأطلاق العيارات النارية بعد القاء القبض على الطرفين من الأجهزة الأمنية وتم اكمال الإجراءات القانونية من قبل مركز شرطة الغراف".انتهى39/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام