محكمة بداءة الكرادة ترد طعن رئيس غرفة تجارة بغداد بانتخابات اتحاد الغرف التجارية

سياسية |   11:50 - 16/05/2019

بغداد ــ موازين نيوز
ردت محكمة بداءة الكرادة طعن رئيس اتحاد غرفة تجارة بغداد علي الحمداني بانتخابات اتحاد الغرب التجارية العراقية التي فاز فيها عبد الرزاق الزهيري ، لتقضي على اخر محاولات الحمداني التشبث بكرسي الاتحاد.
وجاء في قرار المحكمة المشكلة في يوم 15 / 5 / 2019 ان " دعوى المدعي (علي الحمداني) تكون واجبة الرد وانه تقرر الحكم برد دعوى المدعي ( رئيس غرفة تجارة بغداد اضافة لوظيفته) وتحميله المصاريف القضائية بضمنها اتعاب المحاماة لوكلاء المدعي ".
ولفتت المحكمة في قرارها ان الحكم صدر استنادا الى المواد 22 و 25  من قانون الاثبات و 154 و 156 و 159 و 161 203  من قانون المرافعات المدنية و المادة الثالثة والستين من قانون المحاماة المعدل حكما حضوريا قابلا للتمييز وافهم علنا في 15 / 5 / 2019 ".
وحصلت / موازين نيوز / على وثائق هي كناية عن مضمون قرار محكمة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية محكمة بداءة الكرادة رد الدعوى حيث تشكلت المحكمة بتاريخ 15 / 5 / 2019 من قاضيها السيد ابراهيم حميد كامل .
وحاول ئيس اتحاد غرفة تجارة بغداد جعفر الحمداني التشبث  بكرسي اتحاد الغرف التجارية في العراق بعد هزيمته امام رئيس الاتحاد الحالي عبد الرزاق الزهيري فيما هاجم افراد حمايته اعضاء في الاتحاد بعد الانتخابات التي خسرها في فندق بغداد .
واعتمد الحمداني سلوكا اثار استهجان اعضاء أعضاء الهيأة العامة لاتحاد الغرف التجارية بعد هزيمته في تلك الانتخابات .
انتهى
م ح ن

 


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام