يوتيوب يطلق تطبيقا جديدا

دنيا و سمارت |   08:40 - 15/05/2019

متابعة – موازين نيوز
تشير التقارير إلى أن موقع يوتيوب يعمل على ميزة جديدة ستمكّن المعلنين من إنشاء إصدارات مضغوطة أقصر من إعلانات الفيديو الخاصة بهم لاستخدامها فى تنسيق " Bumper" على يوتيوب، وذلك دون أن يضطر المعلن إلى إنشاء تلك المقاطع القصيرة بأنفسهم فعليًا.
ووفقًا لـ TechCrunch، فالفكرة هى أن يويتوب، من خلال تطبيقه الجديد "Bumper Machine" ، سيمكن المعلنين من إدخال مقطع فيديو أطول، ويخرج فيديو أقصر بكثير، مع الاحتفاظ بجميع عناصر الإعلان الرئيسية، ويستخدم تطبيق Bumper Machine التعلم الآلى للقيام بهذا الأمر.
ويمكن للتطبيق تحويل إعلان مدته 13 ثانية إلى إعلان مدته 6 ثوان مع الاحتفاظ بكامل العناصر، لأن نظام التعلم الآلى على YouTube قادر فعليًا على تحديد الجوانب الأساسية وضغطها تلقائيًا، لذلك قد تكون هذه الأداة مفيدة بشكل خاص للمعلنين.

وقد يمتد استخدام هذا التطبيق فعليًا إلى أبعد من موقع يوتيوب نفسه، إذ يمكن أيضًا استخدام المقاطع التى تم إنشاؤها عبر Bumper Machine نظريًا فى تنسيقات أخرى، مثل Instagram Stories.
ويقول YouTubeإن تطبيق Bumper Machine، الذى يتم اختباره داخليًا الآن، سينتج حوالى أربعة أنواع من كل فيديو ليختار المستخدمون منها، مما يوفر مستوى أقل من التدخل البشرى فى هذه العملية.انتهى29/ص


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام