تسريبات تكشف هوية أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

رياضية |   08:30 - 25/04/2019

متابعة - موازين نيوز
مع دخول الدوري الإنجليزي الممتاز مراحله الأخيرة، يكثر الحديث عن هوية اللاعب الذي سيتوج بلقب أفضل لاعب في المسابقة عن الموسم الذي يوشك على الانتهاء.
وقبل أيام كشفت رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا عن قائمة نهائية تضم 6 لاعبين، مرشحين للتتويج بلقب الأفضل، ليس من بينهم حامل الجائزة الموسم الماضي محمد صلاح لاعب ليفربول.
لكن تسريبات صحفية كشفت أن الجائزة لن تذهب بعيدا، حيث سيحصل عليها زميل صلاح في الـ"ريدز" فيرجل فان دايك، المدافع الذي يقدم أداء استثنائيا في الدوري الممتاز منذ انتقاله من ساوثمبتون إلى ليفربول في مطلع 2018.
وتضم القائمة إلى جانب صخرة دفاع منتخب هولندا، زميله في ليفربول المهاجم السنغالي ساديو ماني، و3 لاعبين من مانشستر سيتي متصدر البطولة هم رحيم سترلنغ وسيرخيو أغويرو وبيرناردو سيلفا، إلى جانب إيدن هازارد نجم تشلسي.
ومن المقرر أن تعلن الجائزة، التي يصوت عليها لاعبو الدوري الممتاز، في وقت لاحق من الخميس.
ومنذ وصول فان دايك إلى ليفربول، يناير قبل الماضي، بات الخط الخلفي للفريق في حالة أكثر صلابة وتنظيما، كما أصبحت الكرات العرضية للحُمر تمثل كابوسا لمدافعي المنافسين، حيث بإمكان اللاعب صاحب الطول الفارع التسجيل بالرأس.
وفي حال توج بلقب الأفضل في المسابقة، سيكون فان دايك أول مدافع يصنع هذا الإنجاز منذ فعلها جون تيري لاعب تشلسي في عام 2004، ومن قبلهما بول ماكغارث عام 1993 لاعب أستون فيلا.انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام