في اول اجتماع له.. الغزي يجتمع بتشكيلات الوزارات ويؤكد على تنفيذ البرنامج الحكومي بتوقيتاته

سياسية |   06:29 - 24/04/2019

بغداد- موازين نيوز
اكد الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي ، الاربعاء، على أهمية تنفيذ فقرات البرنامج في التوقيتات الزمنية المحددة، وضرورة الاخذ بعين الاعتبار جودة الأداء والالتزام للخروج بأفضل النتائج على جميع المستويات.
وذكرت الامانة العامة لمجلس الوزراء في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان"الغزي عقد اجتماعة الاول بعد تعيينه امينا عاما للمجلس بالتشكيلات الوزارية المكلفة وبحضور رئيس الفريق المتابع لأداء البرنامج الحكومي مع الوزارات علي الشهرستاني" ، مؤكدا على "تنفيذ فقرات البرنامج الحكومي بالتوقيتات الزمنية المحددة".
وشدد الامين العام لمجلس الوزراء على "ضرورة الاخذ بعين الاعتبار جودة الأداء والالتزام للخروج بأفضل النتائج على جميع المستويات".
من جانبه اكد  رئيس الفريق المتابع لأداء البرنامج الحكومي،ان "هناك تقرير دوري مفصل يرفع كل ستة أشهر الى رئيس الوزراء يبين فيه التفاصيل الدقيقة للبرنامج الحكومي والخطوات السريعة التي تتخذها المؤسسات الحكومية المكلفة بتنفيذ البرنامج".
واشار  الى ان "التقرير يُعرض على رئيس الوزراء ويعرضه بدوره على الوزراء ومن ثم يرفع الى مجلس النواب لاطلاعه على المنجز من فقرات البرنامج".انتهى/29ق


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام