بايرن ميونخ غير راضٍ عن خاميس ويقرر إعادته لريال مدريد

رياضية |   12:36 - 24/04/2019

متابعة ـ موازين نيوز
يُحاصر الغموض، مصير الكولومبي خاميس رودريجيز، نجم وسط بايرن ميونخ، خاصة بعد خروجه من حسابات المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، وكذا عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى قيادة تدريب نادي ريال مدريد.
ويملك النادي البافاري، حق شراء الدولي الكولومبي، حتى 15 يونيو المقبل مقابل 42 مليون يورو، بعدما أمضى عامين بين جدران قلعة أليانز أرينا، معاراً من ريال مدريد الإسباني.
ولم يحسم النادي البافاري موقفه حتى الآن بشأن التعاقد مع رودريجيز بعقد دائم أو تركه للعودة إلى ريال مدريد، مع العلم أن كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للفريق الألماني، خرج بتصريحات عديدة، يؤكد خلالها إعجابه بقدرات النجم الكولومبي.
لكن صحيفة “ماركا” الإسبانية، انفردت بخبر مفاده أن نيكو كوفاتش غير راضٍ عن مستوى خاميس رودريجيز مع الفريق البافاري وغير معجب بأسلوب لعبه ويريد لاعب وسط آخر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وشددت الصحيفة الإسبانية، على أن بايرن ميونخ لن يدفع 42 مليون يورو، قيمة خيار الشراء في عقد خاميس مع الفريق البافاري، وأن الكافيتيروس الكولومبي سيعود إلى ريال مدريد في الصيف المقبل وهو الخيار الأقرب حالياً.
وكان كوفاتش قد استبعد خاميس من كلاسيكو ألمانيا ضد بوروسيا دورتموند في الأسابيع الماضية، بقرار فني وليس بسبب إصابته كما هو مشاع، الأمر الذي يؤكد رغبة المدرب الكرواتي في التخلي عن خدمات الكولومبي.انتهى29/ث


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام