زيدان يحدد الصفقات الثلاث المطلوبة لإدارة ريال مدريد

رياضية |   12:44 - 23/04/2019

متابعة ـ موازين نيوز
لا يخفى على أحد أن زين الدين زيدان، وافق على العودة إلى تدريب ريال مدريد، بمجموعة من الشروط، إذ يريد المدرب الفرنسي تجنب الهفوات التي سقط في فخها خلال ولايته التدريبية الأولى، والحصول على صلاحيات واسعة تسمح له بفرض رؤيته الكروية، من أجل إعادة قطار المرينجي إلى الطريق الصحيح، واعتلاء منصات التتويج محلياً وقارياً.
وفي هذا السياق، وضع زين الدين زيدان خطة محكمة لمناقشة الميركاتو الصيفي القادم، حيث أملى على إدارة ريال مدريد شروطه وطالبها بالتعاقد مع 3 صفقات تبدو ضرورية لعودة الفريق إلى السكة الصحيحة.
صفقات نارية:
وبحسب صحيفة “الكونفدنشيال” الإسبانية، فإن زيدان طلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع 3 لاعبين في الصيف المقبل، وهم البلجيكي إدين هازارد من تشيلسي، والفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، والدنماركي كريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنهام هوتسبير.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن قائمة المطلوبين في ريال مدريد تخلو من بول بوجبا وأنطوان جريزمان ونيمار دا سيلفا وماورو إيكاردي، مع العلم أن زين الدين زيدان لم يُخفِ إعجابه نجمي مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد قبل أسابيع.
وأضافت الصحيفة المذكورة، أنه رغم حب، وإعجاب زيدان بمواطنه بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، إلا أن المدرب الفرنسي يفضل ضم كريستيان إريكسن، بهدف إعطاء قوة أكبر لوسط ميدان الفريق، الذي ظهر بمستوى متذبذب هذا الموسم.
وفي سياق آخر، أكدت نفس الصحيفة، أن قائمة المغادرين بدأت في التبلور، حيث يؤمن اللاعب الشاب بأن هامش المشاركة تحت قيادة زين الدين زيدان يكاد يكون منعدماً، سيما وأنه حاول الرحيل من الصيف الماضي غير أن استقالة المدرب الفرنسي غيّرت قراره.
وأصبح دور اللاعبين الشباب هذا الموسم أكبر مما كان في عهد زيدان، خاصة مع تولي سانتياجو سولاري المسؤولية، وهو ما جعله يقحم لورينتي بشكل أساسي في العديد من المباريات الهامة.
وتوقعت الصحيفة المذكورة، أن يرحل ماركوس لورينتي إلى إشبيلية في الصيف القادم، مع الإشارة إلى أن الفريق الأندلسي حاول الحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه فشل في التوصل لاتفاق نهائي مع إدراة الملكي.انتهى29/ث


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام