عام يختلف تماماً.. ميسي يكتسح رونالدو بعدد الأهداف المسجلة

رياضية |   01:07 - 18/04/2019

متابعة ـ موازين نيوز 
يبدو أن ليونيل ميسي نجم برشلونة لن يجد منافسة شرسة من كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس خلال عام 2019 كما كان الحال طوال السنوات الماضية، فقد اتسعت الفوارق بينهما بشكل كبير خلال الأشهر الثلاث الماضية من حيث الأرقام التهديفية.
ميسي يتربع على صدارة الهدافين في العالم منذ بداية عام 2019، فقد سجل لغاية الآن 24 هدفاً في جميع المسابقات، بواقع 18 هدف في الدوري الإسباني، و4 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وأخيراً هدفين في كأس الملك.
أقرب منافس لميسي في القائمة هو كيليان مبابي مهاجم باريس سان جرمان الذي سجل 17 هدفاً خلال العام الجاري، يليه كريم بنزيما وسيرجيو أجويرو، حيث يملك كل منهما 16 هدف.
الغريب أن رونالدو لا يتواجد في قائمة أفضل 10 هدافين في عام 2019، وذلك لكونه لم يسجل سوى 11 هدف فقط، 5 منها أحرزهم في بطولة دوري أبطال أوروبا، و5 آخرين في الدوري الإيطالي، وهدف وحيد في كأس السوبر ضد ميلان.
وكان الفارق بين ميسي ورونالدو هدفين فقط في العام الماضي 2018، فقد وصل البرغوث إلى 51 هدف بنهاية السنة، بينما بلغ عدد أهداف الدون 49 هدف، لكن من الواضح أن الأمور ستكون مختلفة في عام 2019 الذي يشهد تفوقاً كبيراً للنجم الأرجنتيني، لاسيما وأن الأخير سيكون لديه مباريات أكثر ليخوضها بحكم منافسته على جميع الألقاب.
وسيكون ميسي قادراً على تجاوز سجله التهديفي في عام 2018 بكل سهولة لو استمر على نفس هذا المعدل حتى نهاية شهر ديسمبر، بينما ما زال الدون بعيد جداً عن سجله في العام الماضي، وبهذا المعدل، ربما لن يتخطى حاجز 40 هدف.انتهى29/ث


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام