البصرة: قرب افتتاح قاعدة بيانات للمعلومات وسوق للجملة بقضاء الزبير

محلية |   10:52 - 16/04/2019

بغداد – موازين نيوز
اعلن محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني، الثلاثاء، عن قرب افتتاح قاعة خاصة بقاعدة المعلومات الالكترونية في مبنى قائم مقامية قضاء الزبير غرب البصرة فضلاً عن افتتاح سوق للجملة في القضاء .
وذكر بيان لمكتبه الاعلامي تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان "الاخير التقى قائم مقام قضاء الزبير عباس ماهر واكد على ان الايام المقبلة سيشهد فيها القضاء افتتاح قاعدة معلومات الكترونية خاصة بالمواطنين من خلال البيانات المعتمدة لدى المختارين حيث ستكون قاعدة البيانات هي موحدة بسكان القضاء اضافة الى افتتاح سوق منظم للجملة والذي اكتمل بالتعاون مع الحكومة المحلية في الزبير"  .
من جهته قال قائم مقام قضاء الزبير عباس ماهر  ان "اللقاء مع محافظ البصرة جاء من اجل وضع اللمسات الاخيرة لسوق الجملة الذي تم اكماله بارادة محلية"،  مشيراً الى ان "السوق منظم وحديث ومزود بكافة الخدمات وسيساهم بالحد من التجاوزات والأسواق العشوائية ".
واوضح ماهر، ان "هناك عمل لانشاء أسواق موحدة باللحوم والدجاج والسمك "، لافتا الى انه "تم التطرق خلال اللقاء قرب فتح سوق خاص بالأكشاك لاصحاب البسطات من المواطنين الفقراء الذين لا يمتلكون فرص عمل".انتهى29/ص


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام