محافظ النجف لـ/موازين نيوز/ : تم منع النساء من العمل في المقاهي لخصوصية المحافظة

محلية |   09:56 - 02/04/2019

بغداد ــ موازين نيوز
قال محافظ النجف لؤي الياسري انه تم منع عمل النساء في مقاهي الرجال ، مبينا انه تم التوجيه بغلق المقاهي غير المستوفية للضوابط والتعليمات .
واوضح الياسري في تصريح لـ/موازين نيوز / انه "بخصوص المقاهي في النجف انا لم اغلقها بل وجهنا بغلق المقاهي غير المستوفية للضوابط والتعليمات".
واضاف "لخصوصية النجف تم منع النساء من العمل والخدمة في مقاهي الرجال".
وتابع الياسري قائلا "فيما يخص الشاب الذي ظهر يوم امس في مواقع التواصل والذي تجاوز واساء لاحد أئمه اهل البيت الاطهار فقد تم توقيفه بأمر قضائي مع احترامي لكم".
وكانت شرطة النجف اعتقلت الشخص المسيء للشعائر الدينية ويأمر بغلق الكافية الخاص به يوم أمس.
واوضح الياسري في حديثه ان الدستور العراقي والقانون والاعراف تأمرنا باحترام رموزنا الاسلامية وقادتنا الموصى بهم من الله سبحانه وتعالى ائمة اهل البيت عليهم السلام وما بدر من هذا الشخص اساءة للمذهب والشعائر وهذا مخالف للقانون والدستور وقد وجهنا الجهات الامنية لمحاسبة المقصر وفق القانون صاحب "كوفي شوب شناشيل" التابعة له وفق أمر قضائي .
من جهتها بينت مديرية شرطة النجف أن قائد الشرطة وجه قوة من شرطة النجف لاعتقال متهم كان يبث فيديو مباشر عبر صفحته الإلكترونية في مواقع التواصل الاجتماعي ويتحدث بكلمات اساء فيها للشعائر الدينية وللإمام موسى بن جعفر الكاظم عليه السلام" وتم اعتقالة وفق أمر قضائي.
انتهى م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام