الإمارات تعزي العراق بفاجعة العبارة

سياسية |   05:23 - 23/03/2019

بغداد – موازين نيوز
قدم سفير دولة الامارات حسن الشحي، إلى رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، السبت، تعازي بلاده إلى العراق بفاجعة غرق عبارة الجزيرة السياحية في الموصل، والتي راح ضحيتها العشرات من المواطنين غالبيتهم نساء وأطفال.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه،  أن "الحلبوسي، استقبل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة حسن الشحي، بمناسبة انتهاء مهام عمله في بغداد".
وقدم الشحي، "تعازي بلاده لحادثة غرق العبارة في مدينة الموصل ومواساته لعوائل الضحايا"، معرباً عن "دعم دولة الإمارات العربية للعراق حكومة وشعبا".
وبحث الطرفان، "العلاقات الثنائية بين البلدين، والتعاون بملف الإعمار وإعادة النازحين، ودعم الاستقرار في العراق الذي سيسهم في استقرار المنطقة".
من جهته، ثمن الحلبوسي، "جهود الشحي في تعزيز العلاقات الثنائية طوال فترة عمله سفيرا لبلاده لدى العراق"، مؤكدا "حرص العراق في بناء أفضل العلاقات مع دولة الإمارات العربية المتحدة بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين".
يذكر ان عشرات الأشخاص لقوا حتفهم، أول أمس الخميس، إثر انقلاب عَبَّارة سياحية، كانت تنقل عوائل إلى جزيرة أم الربيعين السياحية وسط نهر دجلة في منطقة الغابات في الموصل.انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام