بالصور .. وصول وفد إدارة نادي ريال مدريد الأسباني إلى العاصمة بغداد

رياضية |   10:22 - 20/03/2019

بغداد ــ موازين نيوز
بدأ وفد رفيع المستوى من أكاديمية نادي ريال مدريد، مساء الأربعاء، العاصمة بغداد، من أجل أهداف رياضية كبيرة.
وبحسب مراسل / موازين نيوز / فإن "وفد أكاديمية ريال مدريد وصل إلى مطار بغداد الدولي عند الساعة التاسعة من مساء اليوم، وكان في استقباله وفد من مكتب رئيس الوزراء وبعض الشخصيات الرياضية".
ويتالف الوفد من خمسة اعضاء  بينهم كارلوس إسكوديرو دي بورون أوخينيو المسؤول عن مؤسسة ريال مدريد في إفريقيا والشرق الأوسط، ودياز أنطونيو سانشيز، والدكتورة أغناسيو بالوم، بتكليف من قبل رئيس النادي فلورينتينو بيريز.
وكانت تقارير إعلامية قد أفادت، في وقت سابق من الشهر الجاري، بأن وفدًا رسميًّا من نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم سيزور العراق من أجل بحث إمكانية إنشاء أكاديمية للفريق في البلاد.
وأشارت التقارير إلى أن "مكتب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي سيستقبل وفد نادي ريال مدريد الإسباني الذي يتألف من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي الملكي، وهم كارلوس إسكوديرو دي بورون وأنطونيو بوتيلا غارسيا، والمسؤول عن مشروعات ريال مدريد في إفريقيا والشرق الأوسط، إنييغو أرينيياس".
وبيَّنت أن "وفد النادي الملكي سيطلع رئاسة الوزراء على مشروع كبير يتضمن أكاديمية ريال مدريد في العراق، وسيساهم في خدمة الكرة العراقية في جميع محافظات البلاد".
ويعتزم نادي ريال مدريد الاسباني، افتتاح اكاديمية كروية له في بغداد خلال العام الجاري، لتطوير المواهب العراقية.
انتهى
م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام