الساعدي يصف القاضي عبداللطيف بـ"الجاهل" ويطالبه بالإعتذار بشأن ارتداء الكفن

سياسية |   04:20 - 20/03/2019

بغداد - موازين نيوز
وصف رئيس كتلة الاصلاح والاعمار النيابية، صباح الساعدي، الأربعاء، القاضي وائل عبد اللطيف بـ"الجاهل"، فيما طالبه بالإعتذار عن تصريحاته بشأن ارتداء الكفن.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس كتلة الاصلاح والاعمار، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "الساعدي، استهجن تطاول القاضي وائل عبد اللطيف على ( رمزية الكفن ) الذي كان رمزا للشجاعة والإقدام ومقارعة الظالمين وتجسيدا للاستعداد للتضحية بالنفس والجود بالنفس أقصى غاية الجود".
وأكد الساعدي، ان "القاضي وائل عبد اللطيف عالم ( عند البعض ) في ميدانه في القانون الوضعي ولكن ( اعجب الناس جاهل يضع نفسه موضع العلماء ) في ميادينهم فيورد نفسه موارد الهلكة بإعطاء آراء في علم لا يفقه فيه شيئا فموضوع ارتداء ( الكفن ) في صلاة الجمعة المباركة من قبل سماحة السيد الشهيد الصدر الثاني قدست نفسه الزكية في زمن النظام البائد لم يكن في يوم من الأيام للإشارة الى الخوف بل كان العكس هو الصحيح وهذا الأعجب في تصريح عبد اللطيف".
وشدد، على ان "دلالات ارتداء الكفن لإمام صلاة الجمعة كثيرة لا تختص بزمن دون زمن ولا بوجود حاكم عادل او حاكم جائر"، مشيرا الى "اننا في هذا الزمن وفي كل زمن على موعد مع الشهادة جسديا او معنويا وسواء كان ذلك بيد الظالمين او بيد الحمقى".
وطالب، القاضي وائل عبداللطيف بأن "يعرف حجم علمه ومكانه الذي يضع فيه نفسه وان يعتذر عن تصريحاته المستهجنة".انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام