العراق والامارات يوقعان مشروع اتفاقية النقل الجوي

اقتصاد |   05:16 - 19/03/2019

بغداد – موازين نيوز
وقعت سلطة الطيران المدني العراقي، ونظيرتها الاماراتية، الثلاثاء، مشروع اتفاقية خدمات النقل الجوي بالأحرف الاولى ما بين البلدين.
وقال مدير عام سلطة الطيران المدني العراقي، علي خليل ابراهيم، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "سلطة الطيران، وقعت مع نظيرتها الاماراتية مسودة مشروع اتفاقية خدمات النقل الجوي بالأحرف الاولى ما بين البلدين"، مبيناً أن "تلك الاتفاقية التي تم التوقيع عليها اليوم مع الجانب الإماراتي جاءت من اجل تحديث الاتفاقية الموقعة في بغداد عام 1989 ، بهدف مواكبة اهم التغيرات والتطورات الحاصلة في عالم الطيران".
واضاف ابراهيم، أن "هناك تنسيق عالي المستوى مابين السلطتين العراقية والاماراتية في مجالات العمل المتعددة من خلال الإعداد  لخطة مدروسة للاستفادة من جميع الخبرات والإمكانات لتطوير إجراءات السلامة وتفعيل المجالات الاخرى، بعدما شهدت الحركة الجوية زيادة ملحوظة ما بين البلدين الشقيقين".
وأشار البيان، إلى ان "مراسم التوقيع على تلك الاتفاقية جاءت بعد ان وقعت سلطة الطيران المدني العراقي في شهر أيلول من العام الماضي مذكرة تفاهم تخص سجل المناقشات الجوية والتي تضمن كافة الأمور التشغيلية والفنية المتعلقة بمجال النقل الجوي مع الجانب الإماراتي".انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام