وزير التجارة يعلن استحداث مراكز تسويقية جديدة في واسط استعدادا للموسم التسويقي

اقتصاد |   11:21 - 16/03/2019

بغداد - موازين نيوز
وصل وزير التجارة، محمد العاني، السبت، إلى محافظة واسط، معلنا عن استحداث مراكز تسويقية جديدة في المحافظة استعدادا للموسم التسويقي.
وقالت وزارة التجارة، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "وزير التجارة محمد العاني وصل، صباح اليوم، إلى مدينة الكوت في زيارة استعدادا للموسم التسويقي وتنفيذ الخطة التسويقية التي تبدأ منتصف الشهر المقبل".
وأضافت الوزارة، أن "الوزير العاني عقد اجتماعا مع الحكومة المحلية في واسط بحضور المحافظ وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة"، مبينة أن "الاجتماع ناقش سبل نجاح الحملة التسويقية لمحصول الحنطة".
وأكد الوزير العاني، أن "زيارتنا لمحافظة واسط تشكل أولوية مهمة في حملة التسويق كونها المحافظة الأولى في التسويق، وجئنا للاستماع إلى وجهة نظر الحكومة المحلية في المحافظة والوصول الى خطة لإنجاح الخطة التسويقية التي من المتوقع لها ان تزداد بشكل كبير ومختلف عن الاعوام السابقة".
وأضاف، أن "الاجتماع مع الحكومة المحلية كان ناجحا وايجابيا، وتم فيه الإعلان عن استحداث مراكز تسويقية جديدة بهدف استيعاب الكميات المتوقعة لهذا العام والتي ستفوق السنوات السابقة".
من جانبه، أشار المحافظ محمد المياحي، إلى "أهمية زيارة الوزير العاني إلى المحافظة لحل المشاكل التي تتعلق بحملة التسويق وآليات إنجاحها بما يحقق الأهداف والاستفادة القصوى من الحبوب المحلية التي ستكون داعمة للأمن الغذائي".
وتابع المحافظ: "لقد ناقشنا مع الوزير جملة من الملاحظات التي تخص عمل وزارة التجارة ودوائرها، فضلا عن انجاح الحملة التسويقية لمحصول الحبوب واستحداث مراكز تسويقية في عدة مناطق من المحافظة".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام