العمل تطلق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ في بغداد والمحافظات

محلية |   08:24 - 14/03/2019

بغداد - موازين نيوز
أعلنت هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الخميس، اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمستلمين سابقا ولغير المستلمين للأعوام (2016-2017-2018) في بغداد والمحافظات.
وذكرت الوزارة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في الوزارة، أطلقت دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ في بغداد والمحافظات كالآتي: للمستلمين سابقا التابعين لمحافظة بغداد ابتداء من ١-٤-٢٠١٩ عبر البطاقة الذكية (الماستر كارد) لمن استلمها، وتسليم مباشر لمن لم يستلمها بحضور المعين فقط مع المستمسكات الاصلية للطرفين لمن لم يستلم الماستر كارد عسكرياً كان او مدنياً في مقر الهيئة".
وأضاف البيان، "أما لغير المستلمين التابعين لمحافظة بغداد للأعوام (2016-2017-2018) ابتداء من ٨-٤-٢٠١٩ اثناء تحديث البيانات وتأشير شهادة الحياة والمعاينة ويكون استلام الراتب بصورة مباشرة وبحضور المعين والمعاق مع جلب المستمسكات الاصلية والمصورة للطرفين وصور عدد (2) لكليهما عسكريا كان او مدنيا في المركز العراقي الكوري".
وتابع: "الشمول الجديد لعام 2019 سيعلن لاحقا اذ سيتم اطلاق الرواتب بعد اكمال الإجراءات الإدارية والفحص الطبي وفق المواعيد المحددة للمراجعة"، منوهاً إلى ان "المحافظات توزع الرواتب في الأماكن التي تحدد من قبل اقسام الهيئة الموجودة فيها".انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام