الاردن: سنعمل على دعم العراق من كل الجوانب

اقتصاد |   10:30 - 17/02/2019

بغداد – موازين نيوز
بحث رئيس كتلة تحالف المحور الوطني النيابية احمد الجبوري، الاحد، مع سفير الاْردن لدى العراق منتصر الزعبي القضايا والعلاقات التي تخص البلدين، فيما اكد الاخير على دعم بلاده للعراق من كل الجوانب.
وذكر المكتب الاعلامي للجبوري في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان "الاخير استقبل سفير الاْردن لدى العراق منتصر الزعبي، وبحضور وزير الصناعة والمعادن صالح الجبوري لبحث اهم القضايا والعلاقات التي تخص البلدين حكومةً وشعباً وسبل تطويرها وفتح المجال امام تقوية العلاقات السياسية والاجتماعية والاقتصادية".
وقال الجبوري بحسب البيان، ان "تطور العلاقات بين بغداد وعمان تأخذ طريقاً مميزاً نحو مستقبل واعد بين البلدين وهذا ما يجب ان يطبق مع جميع الدول العربية والإقليمية فالعراق ما بعد أزمة داعش الإرهابي والنصر الذي تحقق بسواعد الرجال اصبح لابد من رسم خريطة طريق جديدة للنهوض بواقعه وتطوير علاقاته وبناء بناه التحتية ودعم اقتصادية" .
من جانبه اكد السفير الاردني منتصر الزعبي ان "العراق كان وما زال مهد الحضارات ولن نتراجع عن دعمنا له حكومة وشعباً ، وتربطنا علاقات أسرية واجتماعية ودبلوماسية لن نفرط بها ، وسنعمل على دعم العراق من كل الجوانب" .
واعتبر وزير الصناعة والمعادن صالح الجبوري ان "مد جسور التعاون والثقة بين البلدين بالخطوة الإيجابية نحو عراق صناعي قادر على تطوير نفسه من خلال كسب الخبرات وتطوير العلاقات التجارية والصناعية".انتهى29/ص


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام