قرار جريء من سولاري تجاه نجوم الريال

رياضية |   06:17 - 15/02/2019

بغداد- موازين نيوز
استقر سانتياجو سولاري، على قرار مهم بشأن نجوم فريقه خلال الجولتين القادمتين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، نظرًا للضغط البدني الهائل الذي يتعرضون له بسبب كثرة المباريات.
 وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الجمعة، إن سولاري يفكر في إراحة بعض لاعبيه، حيث لم يجر سوى تغييرات طفيفة على تشكيلة فريقه الأساسية خلال المباريات الثلاث الأخيرة.
وخاض الريال 3 مواجهات قوية خارج الديار، أمام برشلونة في كأس ملك إسبانيا، وأتلتيكو مدريد في "الليجا"، وأياكس أمستردام في بطولة دوري أبطال أوروبا.
 وذكرت الصحيفة، أن المدرب الأرجنتيني دفع بمارسيلو بدلا من سيرخيو ريجيلون في المباراة الأولى أمام برشلونة وأشرك ماركوس يورانتي أمام أتلتيكو مدريد على حساب كارلوس كاسميرو، واعتمد على جاريث بيل بدلا من لوكاس فازكيز أمام أياكس أمستردام.
 وأشارت الصحيفة إلى أن سولاري قرر إراحة بعض لاعبي ريال مدريد خلال الجولتين القادمتين في "الليجا" أمام جيرونا وليفانتي.
ويتطلع سولاري من وراء إراحة لاعبيه إلى منح اللاعب فرصة لالتقاط الأنفاس قبل المواجهتين الحاسمتين أمام برشلونة، في إياب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا، وأياكس أمستردام في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.
ويأتي المهاجم الفرنسي كريم بنزيما على رأس هؤلاء اللاعبين الذين قرر سولاري إراحتهم خلال الأسبوعين القادمين، وذلك بعد أن تعرض لإصابة في الدقيقة الثامنة من مباراة أياكس أمستردام.انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام